دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-15

فيفا يعتمد كأس العرب بقطر

الراي نيوز - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الأربعاء، عن اعتماد بطولة كأس العرب وتحديد مواعيد إقامة ثلاث نسخ لها في السنوات 2025 و2029 و2033، وسيكون دولة قطر مضيفة لهذه البطولة الكبيرة.

وفي إطار مؤتمر "فيفا" الـ74 الذي انعقد في بانكوك، كشف الاتحاد الدولي عن مجموعة من القرارات المهمة، من بينها إعلانه عن تنظيم بطولة كأس العرب التي ستخضع لمبدأ المنافسة الدعوية، والتي لن تكون جزءًا من تقويم المباريات الدولية الرسمية.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن كانت قطر قد استضافت النسخة السابقة من البطولة في ديسمبر 2021، حيث شهدت مشاركة 16 منتخبًا، وانتهت بفوز الجزائر باللقب على حساب تونس، في ما يعتبر تجربة تمهيدية لكأس العالم 2022.

وبالإضافة إلى ذلك، أقر كونجرس الفيفا تحديثاته لبطولات قادمة، حيث ستقام النسخة الأولى من كأس العالم لكرة الصالات للسيدات في عام 2025 في الفلبين، بينما ستكون المغرب مضيفًا لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة في الفترة من 2025 إلى 2029، مع توزيع المقاعد بين القارات المشاركة حسب النسب المحددة.

وأخيرًا، تم تأكيد توزيع المقاعد لكأس العالم تحت 17 سنة التي ستقام في قطر في الفترة نفسها، حيث ستكون الشراكة الآسيوية الأكبر في توزيع المقاعد، بينما ستحصل القارات الأخرى على حصص متنوعة وفقًا للتوزيع المحدد.

عدد المشاهدات : ( 896 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .